المهن المثالية لبرج الحمل No Further a Mystery

Wiki Article



صاحب برج السرطان من أكثر الشخصيات الحنونة المعطاءة التي يمكن أن تقابلها ، فإن المهن المناسبة لهذا البرج يمكن أن تكون في في التمريض و الطب و المحاماة وذلك لحبهم مساعدة الأخرين وكذلك يكونوا بارعين في الشِعر لأن احساسهم مرهف بشكل كبير.

أسد حقيقي يهوى التملق، وإسداء الأوامر، وحذار أن تنافسه في مجاله. ويتناسب مع برج الأسد أن يكون مديرًا، مهندساً معماريًا، مخترعًا، مدرسًا، رياضياً ورئيسًا ولا يرضى مولود برج الأسد أن يكون تابع لأراء وأوامر الأخرين فهو دائما يحب أن يكون القائد وصاحب الأمر والنهي.

تُعتبر المرأة الحمل قائدة بالفطرة، وعلى هذا النحو، يسهل الأمر لديها لتصبح مديرة ممتازة. وأي شيء له علاقة بالمنافسة أو الأمور البدنية. العمل في الهواء الطلق، كمدرّبة شخصيّة، رياضيّة، أو العمل لمنظّمة عن الرياضة.

يُعتبر من علامات الأبراج الأكثر تنافسية ويحب التحديات وهو مستعد لأي شيء. يُعرف بقيادته وطموحه، وغالباً ما تمتد هذه الصفات إلى اختياراته المهنية. يتفوق في بيئات تنافسية سريعة الخطى حيث يمكنه استخدام مهاراته القيادية الطبيعية. قد يستمتع أيضاً بوظائف تسمح له بالمخاطرة.

مواليد برج العذراء يتأثرون بكوكب الزهرة وكوكب عطارد معا, لذلك فكل عمل يتطلب حس فني وعقلي في نفس الوقت يناسبهم جدا. دقتهم الشديدة وعملهم المواظب المتميز يؤهلهم جدا للعمل في مجال الصحافة والبحث والارشيف ويجعلهم مناسبين جدا للعمل كموظفين في الادارات الحكومية والمنظمات المدنية والاهلية. مهن المحاسبة والضرائب والمراجعات وتصحيح الامتحانات والتدريس يناسب جدا مواليد برج العذراء. بدأنا في الجزء الاول من هذا المقال بالحديث عن المهن الافضل لمواليد كل من الابراج الستة الاولى في دائرة البروج وهي «الحمل, الثور, الجوزاء, السرطان, الاسد, العذراء».

تعتبر مهنة طبيب الجراحة من المهن المناسبة لمواليد برج الحمل، لما تتطلبه هذه المهنة من شجاعة وتحمل مسئولية إنقاذ أرواح المرضى فى أصعب الظروف دون تردد أو قلق .

الحب الحقد الذكاء السفر الفشل القرار برج برج الحمل تجربة الحب محمد سرور

ومن المهن التي تناسب مواليد برج الثور ايضا كل مهنة تتعلق وتتصل بالارض مثل الزراعة والصناعة والبناء والمقاولات. ولأن مواليد برج الثور يهتمون جدا بالطعام فالمهن التي تتعلق بتجهيز الطعام سواء الطبخ او تصنيع الاطعمة المعلبة وغير ذلك يناسب ايضا مواليد برج الثور.

بدأنا في الجزء الاول من هذا المقال بالحديث عن المهن الافضل لمواليد كل من الابراج الستة الاولى في دائرة البروج وهي “الحمل, الثور, الجوزاء, السرطان, الاسد, العذراء”. وسوف نستكمل في هذا الجزء الثاني المهن الافضل والاكثر مناسبة لمواليد باقي الابراج من “الميزان” وحتى “الحوت”.

الابراج والاستعداد للزواج – طبائع الابراج اثناء فترة الاستعداد للزواج

يحب التغيير لديه حب الاكتشاف وايجاد فرص جديدة في حياته ليجددها وعنه القدرة المزيد من التفاصيل على تغيير نفسه

شخص مستقل يمكنك الوثوق به ولكن في بعض الاحيان من الممكن ان يكون ساذج بسبب طيبة قلبه ولكنه لا يستسلم وهو شخص يحكمه الامل

من أهم صفاته حبه للنجاح وحبه للتجديد ، كما انه يسعى للعب أدوار البطولة وتحقيقي الانتصار بأي مجال.

ستزدهرين في بيئة تكافئ المثابرة والتفاني. تشغلين وظائف مثل تنسيق الزهور، وفي مجال الصناعات الغذائية، أو المبيعات الفاخرة، كلّها وظائف تجدين فيها الجمال والروتين الثابت.

Report this wiki page