Details, Fiction and الدورات التدريبية للمرأة

Wiki Article



ضرورة المعرفة الجيدة بأساسيات اللغة الانجليزية واستخدامات الحاسب الالي  و الانترنت ووسائل التواصل الاجتماعي .

تعلّم سلوكيات القيادة الشاملة التي تجعل منك قائدًا أكثر نجاحًا.

النساء كائنات مبدعة قوية بشكل طبيعي ، لكن التكييف الاجتماعي على مر العصور منتشر في بيئتنا الخارجية. حيث لا يمكننا أن نتحدث عن رغباتنا بثقة كاملة وحقيقة.

تعلّم كيفية تغيير العادات المتأصلة في حياتك والتي قد تكون سامّة في بعض الأحيان.

التركيز على دور المرأة في عملية صنع السلام وحل الصراعات.

الدورات التدريبية العامة الدورات التدريبية المعتمدة الدورات باللغة العربية دورات تدريبية في اللغة الإنجليزية

التعرف على مهارات القيادة وتطوير العمل الجماعي وبناء روح الفريق في العمل.

كما أن الالتحاق بهذا التدريب، يساعد على معرفة كيفية عمل رسم بياني، لمتابعة جميع الأعمال والمهام، والوقت المخصص لكل مهمة، وهو ما يساهم في إدارة عدد كبير من المشاريع بشكل فعال.

البرنامج المتكامل لمديرة المكتب المحترفة (للسيدات فقط)

ومن خلال هذه الدورة، يتم تدريس كيفية التكيف مع إدارة التغيير المؤسسي، بمعرفة التقنيات والمنهجيات الممهدة لذلك، فضلًا عما تتضمنه من مفهوم إدارة التغيير وتقييم تأثيره، وصياغة استراتيجيته وخطته وتنفيذها واستكمالها، وقواعد سلوك هذه الإدارة.

تم تصميم دورات المبيعات لمساعدة المهنيين على تطوير المهارات والتقنيات اللازمة لزيادة الأداء وتكرار المبيعات الناجحة. تتجاهل الكثير من الشركات أهمية توفير حلول تدريبية وتوظيف متخصصين في اتبع الرابط المبيعات دون التفكير في تطوير مهاراتهم في المستقبل.

تطوير مهارات الإلقاء المرتبطة بنبرة الصوت، ولغة الجسد التي تجذب الجمهور.

من خلال هذه الدورة المجانية اونلاين المقدّمة من قبل كلّ جامعتي ماكماستر وكاليفورنيا، والمتاحة على كورسيرا، ستتعرّف على طريقة عمل الدماغ وكيفية معالجته للمعلومات، لتستفيد منه في رفع كفاءتك في تعلم أيّ شيء جديد سواءً كان رياضيات أو فيزياء أو أدب وفنون وموسيقى.

يساعد البرنامج المشاركات على تحقيق التوازن بين الحياة الشخصية والمهنية ويمنحهن القدرة على التكيف مع التحديات والتغيرات في بيئة العمل.

Report this wiki page