The Single Best Strategy To Use For يوم المرأة الإماراتية

Wiki Article



دعوة للمستثمرين والصناعيين والمبتكرين للمشاركة في نمو القطاع الصناعي في دولة الإمارات.

تسعى الاستراتيجية إلى تمكين وبناء قدرات المرأة الإماراتية، وتذليل الصعوبات أمام مشاركتها في كل المجالات، لتكون عنصراً فاعلاً ورائدا في التنمية المستدامة، ولتتبوأ المكانة اللائقة بها، لتكون نموذجاً مشرفاً لريادة المرأة في كل المحافل المحلية والإقليمية والدولية، وذلك من خلال تحقيق جملة من الأولويات.

تسليط الضوء على قضايا المرأة المستجدة على الساحة المحلية والإقليمية والعالمية

كورسك بميزان الحرب والقوة.. «نجاح قصير» لن يقلب الموازين

وأشادت سعادة منى المري بالدعم الذي يقدمه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، للمرأة الإماراتية وتوجيهات سموه بتوفير البيئة المحفزة لإنجاحها في مختلف الميادين، كما أشادت بالرعاية التي يوليها لها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة.  

كما تشغل أيضاً منصب رئيس مجلس علماء الإمارات، ورئيس مجلس الثورة الصناعية الرابعة، ورئيس مجلس أمناء أكاديمية دبي للمستقبل، بالإضافة إلى شغلها منصب نائب مدير وقائد الفريق العلمي لمشروع الإمارات لاستكشاف المريخ "مسبار الأمل"في مركز محمد بن راشد للفضاء، سابقًا.

وأضاف: اليوم، أصبحت المرأة الإماراتية أكثر حضوراً في جميع المجالات بفضل مبادرات وبرامج الدعم التي تركّز على تمكين المرأة وترسيخ مكانتها.

رسائل غامضة من أحمد سعد وعلياء بسيوني.. هل عادت المياه لمجاريها؟

البيانات المفتوحة هي البيانات التي تنشرها الوزارة للجمهور بغرض تمكينهم من استخدامها بحرية وأيضًا إعادة استخدامها ونشرها مع مراعاة متطلبات الرخص القانونية مثل حفظ الحقوق

خدمات المطابقة الرقمية التي تساعدك من أجل تسجيل وإصدار شهادة مطابقة للمتطلبات الفنية، وكذلك تسجيل وتعيين جهات تقييم المطابقة خدمات المواصفات

ما مدى رضاك عن استخدامك للموقع الإلكتروني لوزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة؟

وبهذه المناسبة، أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، أن المرأة في الإمارات شريكة في التنمية ومربية للأجيال وصانعة للتغيير ومحركة للتطوير في المجتمع، داعياً سموه الوزراء ومديري الدوائر اتبع الرابط والهيئات إلى الاحتفاء اليوم بفريق عملهم من النساء تقديراً لجهودهن ومساهماتهن.

تحميل مخطوطة يوم المرأة الإماراتية يمكنك استخدام المخطوطة في البرامج المكتبية وبرامج التصميم وغيرها يتوفر معاينة حية لمخطوطة يوم المرأة الإماراتية تستطيع رؤيتها في الصورة.

وشهد الملتقى تكريم رواد العمل التطوعي والاجتماعي بجوائز زايد للعمل الإنساني الشبابي، وجائزة الإمارات للعمل الإنساني، ووسام الإمارات للعمل الإنساني، تثميناً لجهودهم في الحركة التطوعية والعطاء الإنساني وتحفيزاً للشباب لمزيد من العطاء محلياً وعالمياً.

Report this wiki page